منتدى Anime Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى Anime Girls

منتدى جميل لكل فتاة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في احلى منتدى للبنات هو منتدى anmi Girl

فطيرة التفاح المقلية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمعة فرح
عضوة متقدمة
عضوة متقدمة
دمعة فرح

فطيرة التفاح المقلية Empty
مُساهمةموضوع: فطيرة التفاح المقلية   فطيرة التفاح المقلية I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 26, 2013 5:33 pm

فطيرة التفاح المقلية fried apple pie

بسم الله الرحمن الرحيم
عندي طريقة جميلة جدا لعمل فطائر التفاح المقلية علي طريقة الشيف / منال العالم
و انا جريتها مرتين و طلعت روعة و سهل و من امكانيات اي مطبخ
مقاير العجينة
2 ك دقيق الابيض العادي + 1 م/ص ملح + 1/2 ك زبده مثلجة + ا بيضة + 1/4 م/ص فانيليا سائلة + 1 م/ ص ماء
انا ماكن عندي زبد فاستعملت سمن و حطيب نصف مقدار الملح عشان السمن البلدي فيها ملح و كمان السمن كانت سايحة فالماء اللي استعملته كان متلج
الحشوة
2 حبه تفاح اي لون + 2 م/ص زبده او سمن + 1/4 ك ماء ( لتذويب النشا ) + 1/4 ك سكر بني او ابيض بالعسل الاسود او ابيض بس + 1/4 م/ ص قرفة + 1 م/ص نشا + زيت للقلي للتزين سكر بودرة

الطريقة
نحضر العجان و نضع مقدار الدقيق + ملح + الزبدة المثلجة او متماسكة من الثلاجة نستخدم مضرب التقليب و نشغله ثواني حتي يندمج العجين يصبح مفتت تضاف البيضة و الفانيليا اما سائلة او بودره و نضرب مرة اخري ثواني و نضيف الماء( ملحوظة هامة جدا لا تكتري من الماء ممكن ا م/ص فقط او 1 و 1/2 م/ص من الماء ) نضعها اثناء الضرب لا تاخد وقت ثواني لمجرد احساسي انها تماسكت
تترك 10 ق للراحة و تفرد بالنشابة علي سطح مرشوش دقيق و تقطعها مربعات و لا تكون سمكية لانها ستقلي في الزيت و حتي نضمن نضجها

نجهز الحشوة
نحضر طاسة نضع فيها الزبده او السمن و نضع التفاح المقشر و المقطع صغير + القرفة + السكر البني و تقلب لمدة 2 ق نضع النشاء في مقدار الماء الموجود في الحشوة و يذوب جيدا و يضاف علي الطاسة فتتماسك الحشوة و ترفع من علي النار
تحشي العجينة و تقفل و تصبح مثل المثلث و يعمل بها فتحات علي اطرفها كلها و تقلي في الزيت و بعد ما تطلعيها يرش عليها سكر بودة ( و قرفة ناعمة حسب الرغبة ) و هي ساخنة.
و يارب تعجبكم
sh0oshee
امورة جديدة
امورة جديدة
sh0oshee

مُساهمةموضوع: رد: فطيرة التفاح المقلية   فطيرة التفاح المقلية I_icon_minitimeالجمعة يونيو 28, 2013 11:04 pm

مشكوورة حبيبتي

دمعة فرح
عضوة متقدمة
عضوة متقدمة
دمعة فرح

مُساهمةموضوع: رد: فطيرة التفاح المقلية   فطيرة التفاح المقلية I_icon_minitimeالسبت يونيو 29, 2013 5:00 pm

شكرا على مرورك الطيب

فطيرة التفاح المقلية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة صنع عصير التفاح